سجل اليوم! خذ وقتًا للدفع

شركة الطلاء الرائدة في شمال فيرجينيا

أطلق العنان للإمكانات الحقيقية للشكل الخارجي لمنزلك من خلال لمستنا الفنية. باعتبارنا الشركة الرائدة في مجال طلاء المنازل الخارجية في أرلينغتون بولاية فيرجينيا والمناطق المحيطة بها، فإننا نمزج بين الحرفية والإبداع لإنشاء تحفة فنية تترك انطباعًا دائمًا.
ضمان الصنعة

جداران تقف وراء عملنا وتضمنه.

التواصل الشفاف

ستعرف دائمًا حالة مشروعك.

متخصصون معتمدون

المحترفون الذين يتعاملون مع منزلك كما لو كان ملكهم.

مرخصة ومؤمنة

نحن مؤمنون! استأجر جدران براحة البال.

أسئلة مكررة

كيف أطلب التقدير؟

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها طلب موعد تقديري لمشروع الرسم القادم. أسهل طريقة هي تقديم طلب من خلال النموذج الموجود على موقعنا، الموجود أسفل صفحتنا الرئيسية أو على صفحة الاتصال. يمكنك أيضًا الاتصال بمكتبنا على الرقم 571-297-3345 لطلب موعد تقديري.

متى يجب أن أتوقع تلقي الاقتراح المكتوب بعد موعدي التقديري؟

عند الانتهاء من تقييمنا في موعدك التقديري المقرر، يمكننا عادةً إرسال اقتراحك المكتوب في غضون 24 ساعة. قد تستغرق مقترحات الوظائف الأكبر من يومين إلى ثلاثة أيام حتى تكتمل، ولكن إذا كان لديك جدول زمني ضيق، فما عليك سوى إخبارنا وسنتأكد من استكمال اقتراحك المكتوب خلال الموعد النهائي المحدد لك. يسعد فريق العمل الجاد لدينا أن يلبي جداول عملائنا والمواعيد النهائية بأي طريقة ممكنة.

ما هي عملية الجداران لمشاريع الدهانات الداخلية؟

أولاً، نقوم بنقل جميع الأثاث إلى وسط الغرفة أو بعيدًا عن الجدران في منطقة مناسبة للمساحة.

نقوم أيضًا بإزالة أي عناصر فنية أو ديكور كبيرة من الجدران. ثم نقوم بتغطية جميع الأثاث والأرضيات بقطعة قماش لحمايتها من انسكابات الطلاء أو تناثره أو قطراته.

بعد ذلك، نبدأ بتجهيز الجدران لتطبيق الطلاء عن طريق إصلاح أي شقوق أو ثقوب أو نتوءات أظافر.

عند القيام بعملية الطلاء الداخلي بالكامل، نبدأ بالأسقف والديكورات، وننتهي بالجدران. وهذا يسمح لنا بالتداخل مع الطلاء و”تقطيعه”. القطع هو عملية تؤدي إلى أنظف الخطوط الممكنة وتزيل أي قطرات مرئية.

ما هي الاستعدادات التي يجب علي إكمالها قبل وصول الطاقم؟

بالنسبة للأعمال الداخلية، انقل جميع الأشياء الصغيرة والهشة خارج الغرفة إلى مكان آمن. يمكنك أيضًا نقل أي معلقات صغيرة على الحائط أو إطارات الصور مسبقًا. بالنسبة للأعمال الخارجية، انقل أي أشياء صغيرة إلى خارج المنزل أو المبنى أو بالقرب منه.

سيقوم طاقمنا بنقل وتغطية أي أشياء كبيرة أو ثقيلة مثل الأثاث أو الأعمال الفنية أو النباتات المنزلية الكبيرة بالداخل وأي أثاث فناء أو مزارع/أوعية كبيرة بالخارج.

أهم شيء يجب على عملائنا السعداء فعله مسبقًا هو الانتهاء من اختيارات ألوان الطلاء مسبقًا. وهذا يضمن أنه يمكننا طلب المنتج وخلطه وجاهز للاستخدام بمجرد بدء مشروعك.

اجلس واسترخي بينما يعتني طاقمنا المتمكن بالباقي!

هل تقدمون خدمات الطلاء السكنية والتجارية؟

نعم، نحن نقدم كلاً من اللوحات السكنية والتجارية على مدار العام. يمكننا توفير الطلاء الخارجي والداخلي لجميع أنواع المباني، بما في ذلك البناء الجديد، ومنازل الأسرة الواحدة أو الوحدات متعددة الأسر، والمجمعات السكنية، والشقق السكنية، والمساحات المكتبية والمزيد!

ما هو اللمعان/اللمسة النهائية التي يجب أن أختارها لمشروعي؟

هناك العديد من التشطيبات (المعروفة أيضًا باسم “اللمعان”) للاختيار من بينها. تقدم العديد من خطوط الإنتاج المشهورة وعالية الجودة طلاءات ذات تشطيبات مسطحة وغير لامعة وقشرة البيض والساتان وشبه لامعة وعالية اللمعان.

من السهل تهذيبه وليس له لمعان، مما يعني أنه لا يعكس الضوء. وبالتالي فإن هذه النهاية جيدة لإخفاء العيوب الموجودة على الحوائط الجافة أو الجبس. ومع ذلك، لا يُنصح باستخدامه في الغرف ذات مستويات عالية من الرطوبة أو الفوضى أو حركة المرور، حيث أنه ليس من السهل تنظيفه بالمسح مثل اللمسات النهائية ذات اللمعان الأعلى.

ماتي هو خطوة للأعلى من النهاية المسطحة. يعد هذا المنتج جيدًا لإنشاء طلاء أكثر متانة من الطلاء المسطح، دون تشطيب لامع. سيظل يقوم بعمل رائع في إخفاء العيوب في الحوائط الجافة أو الجبس.

قشر البيض له لمعان متوسط. هذه اللمسة النهائية ممتازة لمناطق المعيشة العامة وغرف النوم في المنازل التي بها أطفال و/أو حيوانات أليفة لأنها يمكن تنظيفها بالمسح بسهولة.

يتمتع الساتان بلمعان أعلى قليلاً من قشر البيض، كما أنه أكثر مقاومة للماء والبقع. لهذا السبب، نوصي بشدة باستخدام الطلاء الساتان للمطابخ والحمامات. كما أنه مناسب تمامًا للزخرفة، على الرغم من أن التشطيبات اللامعة يتم اختيارها بشكل أكثر شيوعًا لأعمال الزخرفة.

كما أن اللمعان النصف مناسب أيضًا للمطابخ والحمامات، خاصة على الجدران الأكثر سلاسة والأكثر تساويًا مع عيوب أقل. اللمعان العالي للطلاء اللامع سيجعل أي عيوب أكثر وضوحًا. ومع ذلك، يتميز شبه اللامع بمقاومة ممتازة للماء، وهو متين، ويمكن تنظيفه بسهولة بالغة. يعد شبه اللامع أيضًا خيارًا شائعًا وموصى به للغاية لطلاء الزخارف مثل الألواح وقوالب التاج وقضبان الكراسي والألواح الخشبية. كما أن متانتها وسهولة تنظيفها تجعلها خيارًا جيدًا للخزائن.

يُستخدم اللون شديد اللمعان بشكل شائع في طلاء الزخارف أو أي مناطق ترغب في إبرازها. يوفر تشطيبه العاكس للغاية بريقًا براقًا، مما يضيف لمسة راقية للغاية إلى مظهر أي غرفة. يجف الطلاء شديد اللمعان للحصول على لمسة نهائية صلبة وناعمة ومقاومة للرطوبة للغاية ومتينة وسهلة التنظيف.

بغض النظر عن اللمسة النهائية التي تختارها، نوصي دائمًا باستخدام خط طلاء عالي الجودة، لأنه سوف يبلى بشكل أفضل بمرور الوقت. خطوط الإنتاج عالية الجودة التي نقدمها سوف تقاوم البهتان والاحتراق والتقرحات، وتوفر لك تغطية فائقة والتصاق ومتانة.

كيف يجب أن أستعد لموعدي التقديري؟

إذا كان جميع صناع القرار متاحين للحضور عند التقدير، فهذا مثالي. إذا لم يكن هذا ممكنا، فلا بأس بذلك أيضا! نحن ندرك أن عملائنا لديهم جداول عمل وعائلات مزدحمة. نحن نوصي ببساطة أنه قبل تقديرك، عليك مناقشة جميع الأعمال التي يتعين القيام بها والموافقة عليها لتجنب التأخير الناجم عن سوء الفهم.

تأكد من إخبارنا إذا كان هناك أي شيء جعلك راضيًا أو غير راضٍ بشكل خاص عن مهمة الطلاء الأخيرة التي قمت بها. سنسعى دائمًا لتلبية توقعاتك وتجاوزها، ومنع أي مشكلات مزعجة أو مخيبة للآمال.

تحديد ميزانيتك! يعد طلاء منزلك أو ممتلكاتك استثمارًا مهمًا، ونريد أن نكسب عملك. يمكننا تصميم توصياتنا ومقترحاتنا لتناسب احتياجاتك والعمل في حدود ميزانيتك. إذا كنت قادرًا على تحديد اختيارات الألوان الخاصة بك مسبقًا، فهذا رائع!

إذا لم تكن متأكدًا بشأن اختيارات الألوان أو التشطيبات في وقت الموعد التقديري الخاص بك، فلا تتردد في إعداد أي أسئلة قد تكون لديك حول هذا الأمر مسبقًا، وسنكون سعداء بمناقشتها معك ومساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح لتغيير مظهرك. المنزل بالطريقة التي تريدها بالضبط! كما نقدم أيضًا خدمات استشارات الألوان. عندما نقوم بجدولة موعدك التقديري، خطط لإتاحة الوقت الكافي لنا لإكمال تقييمنا لمشروعك والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم في ذلك الوقت. عادةً ما نكمل المواعيد التقديرية في أقل من 30 دقيقة، ولكن إذا كان لديك وظيفة كبيرة بشكل خاص أو الكثير من الأسئلة، فنحن نريد التأكد من تلبية جميع احتياجاتك واهتماماتك، بغض النظر عن المدة التي يستغرقها ذلك! أولويتنا الأولى هي التأكد من رضاك ​​عن عملنا من البداية إلى النهاية، ويسعدنا تقديم الإرشادات والمعلومات طوال العملية. لقد أصبح عملاؤنا يثقون بخبرتنا!

هل يمكنك فصل الاقتراح إلى بنود أو أقسام أو مراحل المشروع المختلفة؟

قطعاً! نحن ندرك أن جميع عملائنا لديهم أولويات وميزانيات وجداول زمنية مختلفة، ويسعدنا تقديم المساعدة بأي طريقة ممكنة لإكمال مشروعك بالطريقة التي تناسب احتياجاتك الخاصة، سواء كان ذلك دفعة واحدة أو في عدة مراحل من المشروع. نحن نقدم في كثير من الأحيان مقترحات تتضمن تفصيلاً لاستكمال نطاق العمل في مراحل مختلفة، أو حتى عدة نطاقات مختلفة من العمل حتى تتمكن من مقارنة التكاليف واتخاذ القرار الأفضل بشأن جوانب مشروعك التي أنت على استعداد لمتابعتها بالضبط.

ما هي عملية الجداران لمشاريع الدهانات الخارجية؟

أولاً، نقوم بنقل أي أشياء (أواني الزهور، خراطيم الحدائق، أثاث الفناء، الأدوات، الألعاب، إلخ) المجاورة لموقع العمل. وهذا يسمح بإمكانية الوصول إلى السلالم وغيرها من المعدات الكبيرة، ولكنه يسمح لنا أيضًا بالحفاظ على هذه الأشياء آمنة.

هناك حاجة إلى غسل الطاقة، ونحن نفعل ذلك قبل أن نبدأ عملية الطلاء.

بعد غسل أي مناطق ضرورية، نضع قطعًا من القماش والبلاستيك عند الحاجة.

بعد ذلك، نبدأ بكشط أي طلاء سائب من أجل إنشاء سطح أملس. بمجرد تنظيف جميع المناطق وتنعيمها، نقوم بتجهيز أي مناطق عارية.

وأخيرًا، نكمل المشروع من خلال طلاء الأسطح الخارجية بالعدد الموصى به من الطبقات لتوفير الحماية القصوى والمتانة.

سيقوم طاقمنا بإجراء التنظيف النهائي لإزالة جميع الملابس البلاستيكية والأقمشة المتساقطة، وتنظيف أي قطرات، وإزالة جميع المعدات والحطام من منزلك وفناءك.

ما هي أشكال الدفع التي تقبلونها؟

نحن نقبل النقد والشيكات ومعظم بطاقات الائتمان الرئيسية. بالنسبة لمعاملات بطاقات الائتمان، سيتم إضافة رسوم معالجة قدرها 3.5 إلى الفاتورة النهائية. نحن لا نقبل أمريكان إكسبريس.

ما هي المنتجات التي يستخدمها جدران عادةً أو يوصي بها؟

نحن نعمل بشكل وثيق مع العديد من الموردين المحليين، وأكثرهم شيوعًا بائعي شركة Sherwin-Williams. ومع ذلك، يسعدنا دائمًا تلبية تفضيلات المنتجات لعملائنا، ويمكننا استخدام أي ماركة طلاء تفضلها. يمكننا أيضًا أن نوصي بمجموعة متنوعة من الدهانات الخالية من المركبات العضوية المتطايرة ومنخفضة المركبات العضوية المتطايرة للتخلص من الأبخرة والسموم في منزلك. يسعدنا تقديم معلومات حول خطوط الإنتاج المختلفة التي تقدمها كل علامة تجارية، بالإضافة إلى تقديم توصيات لأفضل المنتجات لكل نوع من أنواع المشاريع. تتطلب الأسطح المختلفة أنواعًا مختلفة من الطلاء. سواء كان مشروعك يتضمن الحوائط الجافة، أو الجص، أو الخشب، أو الفينيل، أو الطوب، أو الخرسانة، أو المعدن، وما إلى ذلك، فلدينا خبرة في كل أنواع الأسطح ويمكننا مساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح للحصول على أفضل التصاق وتغطية وحماية ممكنة!

هل تبحث عن تمويل لمشروعك القادم؟

مع التمويل الترويجي من جدران، لن تضطر المشتريات الكبرى إلى الانتظار. احصل على ما تريد الآن وادفع بمرور الوقت.

ابقى على تواصل

موقع

قاسم السكري، الرياض، المملكة العربية السعودية 11564

رقم التليفون

0597936636 966+

بريد إلكتروني

[email protected]

Scroll to Top